تشيلسي يدخل “حكيم زياش” في صفقة تبادلية مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إن نادي تشيلسي مستعد لإدخال النجم المغربي “حكيم زياش” في صفقة تبادلية مع يوفنتوس للتعاقد مع الفرنسي “أدريان رابيوت”.

وقالت صحيفة “DailyMail” البريطانية أن حكيم زياش في طريقه للرحيل عن تشيلسي لأن النادي يفكر في استخدامه في صفقة تبادل للتعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيوت، وكان من المتوقع أن يمنح المغربي فرصة أخرى في ستامفورد بريدج عندما حل غراهام بوتر محل توماس توخيل على رأس الفريق، لكن لم يكن الأمر كذلك وظل على قائمة الترتيب.

وأضافت الصحيفة أنه منذ تعيين بوتر لعب زياش 13 دقيقة فقط خلال مباراتين من مقاعد البدلاء ضد سالزبورج بدوري الأبطال وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، ومع ذلك قد يتم منحه فرصة أخرى للمساعدة في تحسين هجوم البلوز في مبارياتهم القادمة، حيث تمكن الفريق من التسجيل مرة واحدة فقط من اللعب المفتوح في آخر 3 مباريات.

وعلى الرغم من اعتقاد تشيلسي أنه مهتم بالتعاقد مع رابيوت مرة أخرى، فقد يشارك الجناح في مناقشات مع يوفنتوس، ويُرجح أن يغادر اللاعب الدولي الفرنسي الدوري الإيطالي خلال الصيف كما هو في العام الأخير من عقده، وكان رابيو قريب من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، لكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الكبيرى لإدارة ناديه.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في مفاوضات مع “كريستيانو رونالدو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P