تشيلسي سيدفع رسوم لمانشستر سيتي مقابل إستدعاء “بالمر” لمنتخب إنجلترا

كشفت تقارير صحفية أنه سيتعين على نادي تشيلسي أن يدفع لنادي مانشستر سيتي الرسوم التي تم تضمنها عقد النجم الإنجليزي “كول بالمر” إذا تم استدعاء اللاعب إلى منتخب إنجلترا الأول.

كول بالمر يثير الإعجاب في تشيلسي بعد انضمامه من مانشستر سيتي مقابل حوالي (40 مليون جنيه إسترليني)، وأخذ اللاعب مكانه في الفريق ويلعب دورًا مهمًا في تشكيلة المدرب “ماوريسيو بوتشيتينو”، وحرم نجم البلوز الشاب فريق بيب جوارديولا من الحصول على ثلاث نقاط من ركلة جزاء في تعادل تشيلسي 4/4 مع سكاي بلوز في الجولة السابقة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية فإن اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 21 عامًا لديه بند في عقده يتضمن دفع تشيلسي رسومًا لمانشستر سيتي إذا تم استدعاء لاعب خط الوسط إلى الفريق الدولي الأول، ولكن لم يتم الكشف عن هذه الرسوم، وساهم بالمر بالفعل بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة لفريقه الجديد هذا الموسم، وأبدى بوتشيتينو سعادته باللاعب وتفاجأ بتكيفه مع الفريق.

وقال بوتشيتينو: “أعتقد أن بالمر لاعب ذكي ويتكيف بسرعة كبيرة، نحن نبني فريقًا وكان سريعًا في رؤية الموقف وتقبله، وإظهار شخصيته ثم قدم عروضًا جيدة، نحن سعداء جدًا به ولكن أعتقد أنه لا يزال بحاجة إلى التحسن، إنه أمر خاص بالنسبة له أن يلعب ضد ناديه السابق وزملائه، نحن نثق به”.

وأضاف بوتشيتينو: “إنه يحتاج إلى التحسن لكنه يظهر جودة حقيقية، ليس من العدل أن أقول إن ذلك فاجأني لأنه يقدم أداءً جيدًا الآن ولم يلعب كثيرًا في السيتي، نحن ناديان مختلفان، لدينا طموحات وأهداف مختلفة، وربما يكون تشيلسي مناسبًا جدًا لكول”.

إقرأ أيضاً.. شاهد.. إيرلينج هالاند يدفع كول بالمر بسبب التجسس عليهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P