تشافي: 100 يوم لي مع برشلونة بمثابة 100 عام.. وهدفنا الفوز بالدوري الأوروبي

تحدث المدرب الإساني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة عن شعوره في الذكرى المئوية له كمدرب لنادي برشلونة

وقال تشافي في مؤتكره الصحفي الخاص بمواجهه نابولي بالدوري الأوروبي: “لقد مر 100 يوم لي مع برشلونة بمثابة 100 عام، لقد مررنا بمواقف غير متوقعة، إصابات، تفشي، السوق، لقد تمت إدارتهم ونحاول مساعدة النادي واللاعبين، وأحاول المساعدة في إعادة برشلونة إلى المكان الذي يستحقه، إنه عمل صعب وعلينا المضي قدمًا “.

وأضاف تشافي: “لقد مررنا بمواقف تجعلك تنمو كشخص، هذا ما نحن هنا من أجله، في اللعبة في هذه الأيام المائة ، تحسننا في العديد من الجوانب، والضغط العالي، والسيطرة على المباريات. في مبايات دوري أبطال أوروبا، وفي الكأس، مع الوقت الإضافي، وركلات الترجيح، وأخطاء معينة، قد تكون غير عادلة، يخبرك الدوري إذا كنت على المسار الصحيح. النتائج موجودة. إنها منتظمة. استمر في أن تكون إيجابيًا و نعتقد أن هناك عمل يتعين القيام به”.

وأكمل تشافي: “هدفنا الآن هو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سواء بالفوز بالدوري الأوروبي والذي هو هدفنا أيضًا، أو احتلال المراكز المؤهلة من خلال الدوري الإسباني، وعن فيران توريس؟ أنا أراه جيدًا ، نحن نتحدث عن لاعب لديه الكثير من القدرات، سواء كان مهاجمًا أو جناحًا. إنه تعاقد رائع ومحترف. سيساعدنا كثيرًا”.

إقرأ أيضاً.. بوسكيتس وجافي: من يقدم المزيد لفريق برشلونة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P