تشافي يقول إن رحيل عثمان ديمبلي كان بمثابة خيبة أمل كبيرة

قال المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة إن قرار رحيل النجم الفرنسي “عثمان ديمبلي” والرحيل والتعاقد لباريس سان جيرمان كان بمثابة خيبة أمل كبيرة.

وكان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان وصول ديمبلي في أمس السبت بعد تفعيل بند (50 مليون يورو) في عقده للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، ودافع تشافي عن ديمبلي في مواجهة الانتقادات وأشاد كثيرا بالجناح الذي أصبح لاعبا أساسيا في فوزه بالدوري الإسباني الموسم الماضي بعد سنوات من الصراع في النادي بعد وصوله عام 2017.

وقال تشافي في تصريحاته: “بالنسبة لي كان لاعباً جيداً ساعدنا كثيراً وجعلناه مهمًا بالنسبة لي وكان لاعباً مهماً، وفي النهاية كانت خيبة أمل كبيرة، خيبة أمل كبيرة أنه قرر الذهاب عندما كان هنا سعيدًا، نراهن عليه وهو أمر مخيب للآمال بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لكنه اختار للذهاب إلى مكان آخر، وأتمنى له التوفيق لكن بشكل عام كان الأمر مخيبا للآمال على ما أعتقد”.

والجدير بالذكر أن عثمان ديمبلي قد أنضم لنادي برشلونة من بوروسيا دورتموند قبل 6 سنوات مقابل مبلغ قياسي للنادي بلغ حوالي (105 مليون يورو) أي حوالي (115 مليون دولار)، ولكن منذ إنضمامه أصيب بعدة إصابات ولم يجد ثباتًا في برشلونة إلا بعد وصول تشافي.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P