تشافي لوكيل ديمبلي: إذا بقي في برشلونة فلن يلعب

عقدت جلسة بين مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز ووكيل النجم الفرنسي “عثمان ديمبلي” موسى سيسوكو، لمناقشة مستقبل الجناح الفرنسي في الكامب نو.

وأكدت التقارير أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها تشافي وسيسوكو، وكان وكيل ديمبلي حريصًا على معرفة مشاعر النادي تجاه موكله مع اقتراب الأيام القليلة الأخيرة من نافذة الانتقالات في يناير، وكان تشافي صريحًا جدًا مع سيسوكو وأوضح أن برشلونة يريد بقاء ديمبلي، كما يتضح من عروض التجديد المقدمة إلى وكيله، لكن تم رفضها جميعًا.

وأضافت التقارير أن نتيجة الجلسة كانت واضحة من وجهة نظر برشلونة أن ديمبلي لن يضع قلمًا على الورق في صفقة جديدة، حيث قرروا أنه سيكون من الأفضل له المغادرة قبل 31 يناير، وهذا شعور ردده تشافي لسيسوكو أثناء الجلسة، ولكن كان سيسوكو حريصًا على معرفة ما سيحدث إذا لم يتم الوفاء بشروط تجديد ديمبلي أو مغادرة النادي، لكن تشافي كان واضحًا للغاية.

وقال تشافي: “إذا لم تقبلوا بالشروط فلن يلعب ديمبلي لبرشلونة مرة أخرى”، ربما كان مدرب برشلونة قوياً في رده علي وكيل ديمبلي، لكن اللقاء لم يكن متوتراً، وكان هناك تفاهم متبادل على أنهما بحاجة معًا لإيجاد حل لهذه المشكلة، وأكد سيسوكو في الاجتماع أن ديمبلي يريد مساعدة برشلونة وأنه ملتزم بمشروع النادي كما يتضح من قدراته الذي يظهرها في التدريبات.

إقرأ أيضاً.. نيمار يعترف برغبته في العودة إلى برشلونة في 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P