تشافي عن الكلاسيكو: هذه مباراة مختلفة.. وريال مدريد فريق قوي في جميع الخطوط

تحدث المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد والمقرر إقامتها غداً الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

وقال تشافي خلال مؤتمره الصحفي: “نريد الفوز بكل البطولات ومستعدون لكل الظروف حتى إذا وصلت لضربات الترجيح، نحن نمثل برشلونة ولذلك دائما طموحنا الفوز دائما، والفوز بكأس السوبر سيعطينا ثقة كبيرة، لدينا لاعبون شباب لم يسبق أن حققوا بطولة مع برشلونة، وهم جائعون لتحقيق أول لقب لهم، أتينا هنا من أجل التتويج باللقب ونشعر بحماس كبير”.

وأضاف تشافي: “هذه مباراة مختلفة عن الكلاسيكو السابق، وريال مدريد حاليا فريق قوي في جميع الخطوط، لهذا يجب أن نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل قوي، حتى تتاح لنا فرص أخذ زمام المباراة، وعلينا أن نكون هادئين، ونظهر ببرودة أعصاب، وفي ذات الوقت يجب علينا أن نترجم شغفنا ورغبتنا في الفوز على أرض الملعب”.

وأكمل تشافي: “حصل ريال مدريد على يوم إضافي من الراحة لأن مباراته أمام فالنسيا كانت قبل مباراتنا أمام بيتيس، وأعتقد لو لعبنا بنفس اليوم سيكون الأمر أكثر عدلاً، لكن هذا ليس عذراً، أنا أعمل هنا لأخدم برشلونة وليس لمصلحة شخصية، ولا أريد أن يخرج أي لاعب بسوق الانتقالات”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P