تشافي سيعتمد على “فيران توريس” الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة سيتعين علىه بيع العديد من اللاعبين حتى يتمكن من توقيع تعزيزات في نافذة الانتقالات المقبلة، وقد أبلغ “فيران توريس” مهاجم الفريق أنه لن يغادر الفريق.

وبحسب صحيفة “MARCA” الإسبانية أن نادي برشلونة يحتاج إلى بيع العديد من اللاعبين لموازنة لوائح اللعب المالي النظيف وليكونوا قادرين على التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز فريقهم، وكان من المنتظر أن يرحل فرانك كيسي ورافينيا وأنسو فاتي وفيران توريس عن الفريق الكتالوني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي رافينيا مستهدف من قبل العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وقد عرضوا عليه (80 مليون يورو)، وأيضاً مستقبل أنسو فاتي في مهب الريح لأن موسمه لم يكن كما كان يود، ويعلم مجلس الإدارة أنه يمكنهم الحصول على عرض ضخم له لكن والده أكد أنه سيبقى في برشلونة الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن فيران توريس لم يحظي بالفرص التي كان سيحبها هذا العام لأن تشافي هيرنانديز كان يعتمد على عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي، لكن سيواصل المهاجم الإسباني اللعب مع العملاق الكتالوني الموسم المقبل، حيث أن المدرب الكتالوني أبلغ اللاعب الدولي الإسباني أنه يثق به وأنه يمكن أن يتناسب مع الخطط المستقبلية للفريق.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يخشي أن يجدد “جوندوجان” عقده مع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P