تشابي ألونسو يكشف عن سر رفضه تدريب فريق ليفربول

أظهر المدرب الإسباني “تشابي ألونسو” المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، اهتمامًا بالعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من رفضه تدريب ليفربول.

وقد أصبح ألونسو واحداً من أكثر المدربين المطلوبين في كرة القدم الأوروبية بعد أدائه الرائع مع الفريق الألماني على الصعيدين المحلي والقاري، وحتى الآن لعب ألونسو 41 مباراة بلا هزيمة مع فريق باير ليفركوزن في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو قادر على إنهاء الموسم كبطل للدوري الألماني والدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

وتحدث المدرب البالغ من العمر 42 عامًا بصدق عندما سُئل عما إذا كان سيتولى التدريب في إنجلترا، حيث لعب لمدة خمس سنوات مع نادي ليفربول وقال ألونسو في تصريحات نشرتها صحيفة “Daily Star”: “لا أستطيع التفكير في ذلك الآن لدي الكثير، ولكنني لا زلت شابًا كمدرب وبالتأكيد إنها فكرة جميلة”.

وأضاف ألونسو: “أتحدث بانتظام مع زملاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهم يدركون صعوبة كل مباراة في التحضير واللعب، وتلك منافسة مثيرة جدًا تضم العديد من اللاعبين والمدربين والأندية والملاعب الرائعة، ووست هام هي واحدة منها، سنواجههم بكل احترام ولكن بكل إثارة؛ لأن لدينا فرصة كبيرة للمضي قدمًا والحفاظ عليها”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الخسارة أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P