تدهور العلاقات بين المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو وتشافي هيرنانديز

يبدو أن برشلونة قد تجنب أزمة قبل أقل من أسبوعين بعد فوزه على بورتو وأتلتيكو مدريد، لكن الهزائم أمام جيرونا ورويال أنتويرب، المصحوبة بالأداء الضعيف، أغرقتهم تحت موجة من الضغوط. وعلى وجه الخصوص يبدو أن العلاقات في قمة النادي تظهر بعض التوتر.

وبعد الحادثة الغريبة التي قام فيها برشلونة بتغيير تشكيلته لرحلته إلى رويال أنتويرب في اليوم التالي، واستدعاء روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي جوندوجان ورونالد أراوخو، الذين كان من المقرر أن يحصلوا على راحة، استمر ديكو في تناقض تصريحات تشافي هيرنانديز حول هذا الموضوع علنًا.

وبحسب الصحفي الشهير “جيرارد روميرو” فإن العلاقات تنهار بين ديكو وتشافي، ويعتقد روميرو أنه من الصعب على الاثنين إصلاح علاقاتهما، مشيرًا إلى حقيقة أن ديكو يبدو أنه فقد الثقة في تشافي، وفي هذه الأثناء يشعر تشافي أن تصريحات ديكو العامة، التي قال فيها عكس ما فعله في مؤتمره الصحفي، كانت بمثابة تعليق له حتى يجف في الصحافة.

وكان تشافي محبطًا للغاية من تعليقات ديكو، معتقدًا أن ديكو جعله يبدو سخيفًا في الظهور العام، وهو الأمر الذي حطم ثقتهم. واستمر روميرو في وصف الوضع بأنه “معلق بخيط رفيع”، وأشار أيضًا إلى أنه في هذه المواقف يميل إلى أن يكون المدير الفني وليس المدير الرياضي على حافة الهاوية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تقارير تفيد بأن ديكو انتقد “فرينكي دي يونج” بسبب غيابه عن مباراة أنتويرب، ولم يعتقد أن لاعب خط الوسط الهولندي يعاني من الحمى، وأصبح دي يونج مؤخرًا أبًا للمرة الأولى، ويعتقد روميرو أنه من المحتمل أن يكون تشافي قد وافق على أنه قد يغيب عن المباراة ليكون مع عائلته.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الخسارة من رويال أنتويرب بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P