بيلينجهام: “ريال مدريد هو الفريق الأفضل على الإطلاق”

حصل النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد على جائزة الفتى الذهبي لعام 2023، وأثنى على فريقه. واعتبر لاعب خط الوسط الإنجليزي أن “الميرينجي” هو أعظم نادي في العالم وأنه يشعر بالفخر الشديد للعب هناك.

وقال بيلينجهام في تصريحاته بعد حصوله على جائزة الفتى الذهبي: “شكرًا لكم. أنا متحمس جدًا للانضمام إلى هذه المجموعة من اللاعبين المميزين، أنا سعيد جدًا بفوزي بالفتى الذهبي، هذه نتيجة اللعب مع لاعبين رائعين، لقد لعبت وألعب مع لاعبين رائعين، وأود أن أشكرهم أكثر أريد أن أساعد فريقي وبلدي ليكونا الأفضل، هذا هو ما يتطلبه الأمر ليكون أفضل لاعب في العالم، وأريد فقط أن أساعد فريقي على أن يكون أفضل هذا مهم”.

وأضاف بيلينجهام: “ريال مدريد هو الفريق الأفضل على الإطلاق، يسعدني أن أحظى بفرصة اللعب هنا، لا يمكنك القيام بذلك كل يوم، إنه لشرف كبير الانضمام إلى هذه القائمة، وأود أن أقول إن واين روني هو أكثر من حفزني في قائمة الفتى الذهبي، أنا محظوظ للغاية لأنني ألعب كرة القدم لأنه ليس لدي أدنى فكرة عما كنت سأفعله لو لم أكن كذلك، ربما في الجامعة وأعبث!”.

وفاز نجم ريال مدريد الذي حصل على نسبة قياسية بلغت 97% من الأصوات، حيث منحه 45 من أصل 50 حكماً أعلى الدرجات والخمسة الباقين على ثاني أعلى جائزة، بالفتى الذهبي متفوقاً على النجم الألماني “جمال موسيالا” لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، والهولندي “تشافي سيمونز” لاعب خط وسط لايزبيغ.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مدة غياب “كارفخال” عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P