بيلينجهام: “أنت لا تعرف مدى حجم ريال مدريد إلا عندما تصبح جزءًا منه”

كان “جود بيلينجهام” الذي سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من مباراة أمس الأربعاء ضد يونيون برلين والذي مان سعيدًا للغاية عند صافرة النهاية واعترف بأنه شعر “بالقشعريرة”.

ويقدم جود بيلينجهام نفس النوع من السحر في الدوري كما يفعل في دوري أبطال أوروبا بعد فوز الميرينجي على يونيون برلين بفضل هدف في اللحظات الأخيرة سجله اللاعب الدولي الإنجليزي، وقد تحدث اللاعب إلى شبكة “Movistar+” بعد تسجيل هدفه السادس في العديد من المباريات مع ريال مدريد.

وكان بيلينجهام متحمسًا بشكل واضح عند صافرة النهاية حيث قال في تصريحاته: “لقد شعرت بالقشعريرة عندما أطلق الحكم صافرة النهاية، أنا ممتن جدًا للعب في هذا الفريق. أنا أتحدث عن فريقي والزملاء والجهاز الفني والعقلية والجودة التي يتمتعون بها، عندما تصل إلى الملعب هناك مئات من المشجعين يأتون لتحية الحافلة”.

ويبدو أن النادي والشغف الذي يمثله ريال مدريد موجودان إلى حد كبير في ذهن لاعب دورتموند السابق حيث أضاف: “أنت لا تعرف مدى حجم ريال مدريد حتى تصبح جزءًا منه، لدي هذا الشرف وأنا أرتدي قميصه بكل فخر. هذه هي عقليتنا. هكذا لعبنا طوال الموسم. لا يهم إذا كنا متأخرين في لوحة النتائج أو إذا تعادلنا، فإننا نواصل المضي قدمًا”.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس قد يكون متاحاً لديربي مدريد نهاية هذا الأسبوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P