بيليرين حريص على تجديد عقده مع برشلونة بعد تحقيق حلمه الأكبر

كشف مدافع برشلونة “هيكتور بيليرين” أنه حقق “حلمه الأكبر” بالعودة إلى النادي الكتالوني كلاعب في الفريق الأول، وهو حريص على تجديد عقده إلى ما بعد هذا الموسم فقط.

وقد نشأ بيليرين في مدينة كتالونيا وأنضم إلى صفوف شباب برشلونة وهو في الثامنة من عمره، لكنه غادر للإنضمام إلى أرسنال وهو في السادسة عشرة من عمره، مثلما فعل “سيسك فابريجاس” قبل بضع سنوات، ولم تتح له الفرصة قط للعب مباراة مع الفريق الأول لنادي طفولته حتى إعادة التوقيع هذا الموسم.

وقد رحل بيليرين البالغ من العمر 27 عامًا عن أرسنال، مما سمح له بالإنضمام إلى برشلونة كلاعب حر في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تسنح فيها الفرصة للعودة إلى كامب نو، لكنها المرة الأولى التي اجتمع فيها كل شيء معًا للسماح بحدوث ذلك.

وأوضح بيليرين في مقابلة مع راديو كاتالونيا قائلاً: “بالنسبة لي كان ذلك مهمًا للغاية، عندما نشأت في أكاديمية الشباب في نادي برشلونة “لاماسيا”، وكان هذا هو حلمي الأكبر، لقد أتيحت لي الفرص في الماضي، لكن لسبب أو لآخر لم أحضر، وفي الوقت الحالي لدي عقد لمدة عام واحد، أود التجديد لكن ذلك يعتمد على كلا الطرفين”.

ومنذ إنضمام بيليرين إلي برشلونة كان لاعباً إحتياطياً، حيث بدأ ثلاث مباريات فقط في جميع المسابقات، كما عانى من إصابات طفيفة هذا الموسم لكنه لعب 20 دقيقة فقط في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإسباني عندما كان لائقًا ولم يستخدم كبديل في كل من المباراتين الأخيرين.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. بيكيه مدافع برشلونة يعلن إعتزاله كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P