بيكيه يتنازل عن مبلغ “20 مليون يورو” المستحق له على النادي

أنهى أسطورة برشلونة “جيرارد بيكيه” مسيرته الكروية في كرة القدم في نوفمبر من العام الماضي عندما قرر إعتزال اللعبة تمامًا بين موسم 2022/23، وكان المدافع السابق خريج أكاديمية لا ماسيا بالنادي، ولاعباً أساسياً في قلب الدفاع بعد عودته من فترة قضاها في مانشستر يونايتد.

ومع ذلك وخلال الموسمين الماضيين تضاءلت أهميته حيث أعتمد المدير الفني “تشافي هيرنانديز” على لاعبين أقل وأقل، وعلى هذا النحو قرر بيكيه التوقف عن مسيرته على الرغم من أنه لا يزال لديه وقت متبقي في عقده مع البلوجرانا، وبعد مرور ما يقرب من عام على اعتزاله، وأدعى الصحفي “سيكي رودريجيز” عبر صحيفة “La Porteria” أن بيكيه تنازل عن إجمالي (20 مليون يورو) المستحقة له على برشلونة.

وكان قد وقع اللاعب الإسباني الدولي السابق عقدًا طويل الأمد حتى عام 2024 مع برشلونة في عام 2020، حيث وافق كجزء منه على تأجيل الراتب لمساعدة النادي في التغلب على الصعوبات المالية، ووافق بيكيه إلى جانب قادة الأندية الأخرى على تخفيض أجورهم مرة أخرى في عام 2021 لمساعدة برشلونة في تسجيل تعاقداتهم الجديدة أيضًا.

وبالنظر إلى أن عقد بيكيه لا يزال ساريًا حتى عام 2024 وقت إعتزاله، فإن الفائز بكأس العالم 2010 كان لا يزال مدينًا بمبلغ كبير من المال للنادي، لكن “سيكي رودريجيز” يدعي أن بيكيه تنازل عن مبلغ 20 مليون يورو المستحق له بينما ذكر أيضًا أنه الوحيد الذي فعل ذلك.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد وبرشلونة يُراقبان نجم لايبزيغ “داني أولمو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P