بيكيه: “ميسي لم يهتم أبدًا برونالدو خلال فترة وجوده في برشلونة”

تحدث مدافع برشلونة السابق “جيرارد بيكيه” عن زميله الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عما إذا كان يهتم بالبرتغالي “كريستيانو رونالدو” خلال فترة وجوده في ريال مدريد.

لقد أخرج ميسي ورونالدو أفضل ما في بعضهما البعض، وتقاسما منصة التتويج لأكثر من عقد من الزمان في كل حفل توزيع جوائز، وتنافسا على نفس الجوائز، وحاولا الذهاب بشكل جيد إلى ما هو أبعد مما شهدته كرة القدم على الإطلاق، وكان رونالدو مهووسًا بشكل خاص بهذا التنافس وغالبًا ما يُرى وهو يتسلل من حين لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقاته بعد حفلات توزيع الجوائز، بينما لم يتراجع ميسي أبدًا، وكما اتضح، بالكاد كان يفكر في منافسه. أو هكذا يدعي جيرارد بيكيه.

وفي حديثه مع talkSPORT خلال مقابلة، سُئل مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه وزميل ميسي منذ فترة طويلة عما إذا كان يهتم برونالدو واستحسانه: “هل اهتم ميسي بكريستيانو رونالدو؟ أجاب بيكيه : لا، لم يكن هذا النوع من الرجال، لقد كان يركز على الفريق، ميسي لم يهتم أبدًا برونالدو خلال فترة وجوده في برشلونة، كان يركز فقط على الفوز بالألقاب للفريق، وفي نهاية المطاف، لأنه كان الأفضل في ذلك الوقت كان يفوز بالكرة الذهبية. لكن ذلك لم يكن ضمن أولوياته”.

وتحدث بيكيه أيضًا عن المهاجم البرتغالي وكيف تغير كثيرًا حتى يتمكن من منافسة ميسي على أعلى مستوى وقال: “لقد بدأ كجناح في مانشستر يونايتد، وكان ماهرًا للغاية، ثم عندما انتقل إلى مدريد، بدأ يصبح هدافًا، في اليونايتد عندما لعبت معه، كان يحب القيام بالخدع وكان ماهرًا للغاية، لكنني افترضت أنه أدرك أنه في ريال مدريد، إذا كنت تريد أن تكون الأفضل، عليك أن تسجل الكثير من الأهداف”.

إقرأ أيضاً.. سباليتي يؤكد بأنه لا يمكن لإيطاليا أن تغيب عن كأس العالم القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P