بيدري عن إحتمالية وصول مبابي إلى مدريد: “لست مديرهم الرياضي ولا رئيسهم”

تحدث “بيدري جونزاليس” للصحافة في معسكر برشلونة التدريبي قبل الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد سُئل صانع الألعاب عن انتقال “كيليان مبابي” إلى ريال مدريد وقال إنه لا يهتم كثيرًا لأنه ليس لديه ما يقرره.

وقد تحدث صانع ألعاب برشلونة بيدري جونزاليس عن احتمال انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد وقال إنهم يركزون على الجولة الأمريكية والاستعداد للموسم الجديد، وقال للصحفيين في معسكر برشلونة التدريبي بالولايات المتحدة: ” لست المدير الرياضي لريال مدريد ولا الرئيس، دعهم يفعلوا ما يتعين عليهم القيام به، نحن نركز على الجولة والاستعداد للحملة الجديدة”.

وأضاف بيدري: “لدينا أربع مباريات رائعة ضد أربعة منافسين أقوياء للغاية، نريد أن نحظى بوقت جيد وقبل كل شيء الاستعداد للموسم المقبل”، علاوة على ذلك تحدث اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عن زميله الجديد إيلكاي جوندوجان ووصوله إلى الفريق الكتالوني قائلا: “إنه مذهل. لقد رأيناه جميعًا مع مانشستر سيتي وتمكنت من رؤيته الآن في التدريبات أيضًا، إنه لأمر لا يصدق أن نرى كيف أنه لا يخسر أي كرات، سنقضي وقتًا رائعًا معه داخل وخارج الملعب، ومن الصعب جدًا رؤيته يفقد الكرة، وهدوءه هو أكثر ما يفاجئني”.

إقرأ أيضاً.. الهلال السعودي يدخل في سباق التعاقد مع “مبابي” بعرض خيالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P