بوسكيتس عن إنضمامه إلى إنتر ميامي: “أسلوب الحياة الأمريكي حلم”

أجرى النجم الإسباني “سيرجيو بوسكيتس” مقابلة مع صحيفة “The Athletic” الأمريكية وتحدث عن قراره بالانضمام إلى إنتر ميامي إلى جانب ليونيل ميسي، وزعم أن “أسلوب الحياة الأمريكي حلم للجميع”.

وقد قرر سيرجيو بوسكيتس الإنضمام إلى إنتر ميامي ليلعب إلى جانب زميله السابق ليونيل ميسي بعد مغادرة برشلونة والدوري الإسباني، ولطالما زعمت التقارير أن الإسباني فعل ذلك للعب مع النجم الأرجنتيني مرة أخرى، ومع ذلك أجرى اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مقابلة مع The Athletic للحديث عن قراره.

وقال بوسكيتس في تصريحاته: “يكون الأمر أسهل كثيرًا عندما تكون دولة مثل الولايات المتحدة ومدينة مثل ميامي، أسلوب الحياة الأمريكي هو حلم للجميع، إنهم يفعلون كل شيء كبير هنا، إمكانياتك لا حصر لها، وكل هذه الأشياء تضاف وتجعل من الممكن لكى يكون لديك الأفضل لنفسك ولأطفالك”.

ومع ذلك قال لاعب الوسط أيضًا إن ميسي كان عاملاً رئيسياً في تحديد وجهته الجديدة حيث قال: “ميسي الذي أنتهي عقده مع باريس سان جيرمان والذي كانت لديه بعض الشكوك حول البقاء في أوروبا أو مواجهة شيء جديد بعيدًا عن أوروبا هو الذي دفعني للوصول إلي هنا”، واختتم قائلاً: “نحن سعداء ونتطلع إلى الاستقرار هنا في أقرب وقت ممكن لأن التغيير قد يكون مرهقًا بعض الشيء في البداية ، لكننا سعداء حقًا”.

إقرأ أيضاً.. شاهد ثنائية “ليونيل ميسي” مع إنتر ميامي في ثاني مباراة له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P