بوتشيتينو يحث لاعبي تشيلسي المتعثرين على الإيمان بأنفسهم

حث المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لنادي تشيلسي فريقه المتعثر على مواصلة الإيمان بأنفسهم، لكنه اعترف بأنه يتعين عليهم “إصلاح” مشكلة تسجيل الأهداف المعيقة لديهم.

ويحتل نادي تشيلسي بطل أوروبا قبل عامين فقط، المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط، بعد فوز واحد في أول 6 مباريات، وحصد تشيلسي ذو الإنفاق الكبير خمسة أهداف فقط في الدوري، ثلاثة منها جاءت في الفوز 3/0 على لوتون الصاعد حديثًا.

لكن المدرب الجديد بوتشيتينو الذي تحدث عن مباراة الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية ضد برايتون، أبدى ملاحظة إيجابية قائلاً إن فريقه لا يزال في طور التقدم وقال الأرجنتيني:”إنها فترة قصيرة جدًا نقضيها معًا ومن الناحية الواقعية لقد بدأنا فقط بعد إغلاق فترة الانتقالات حيث قبل ذلك،كان الوضع غير مستقر إلى حد ما”.

وقال بوتشيتينو إن تشيلسي الملئ بالإصابات كان مليئًا بالأفكار ويسيطر على المباريات لكنه يكافح من أجل هز الشباك وأضاف: ” رحيم سترلينج هو هداف الفريق بهدفين فقط كل لاعب كرة قدم في هذا البلد يرى أن تشيلسي يستحق المزيد، لكننا أهدرنا تسجيل الأهداف، وهو الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم ولا يمكننا أن ننسى ذلك”.

وأكمل بوتشيتينو: “نحن بحاجة إلى التعرض للانتقاد بالطبع، لأننا لا نفوز بالمباريات ولكننا بحاجة إلى الحفاظ على إيماننا القوي والفريق منظم جيدًا للغاية، والجهد هائل، ويمكنك أن ترى ذلك ضد أستون فيلا الذي خسرناها كيف يقاتل اللاعبون بـ 10 رجال، نحن نلعب بشكل جيد ، الأمر الوحيد هو أننا لا نلعب بشكل حاسم أمام المرمى. هذا ما نحتاج إلى إصلاحه ومحاولة منح المزيد من الثقة للاعبين الهجوميين”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد مهتم بالفرنسي “ويليام ساليبا” مدافع أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P