بوتشيتينو يؤكد أنه سيفوز علي ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

قال المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” إن تشيلسي قادر على الفوز بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام نظيره ليفربول في نهاية الأسبوع المقبل.

وكان قد تعادل نادي تشيلسي أمام مانشستر سيتي أمس السبت الماضي وأنهي سلسلة انتصارات السيتي في 11 مباراة بالتعادل 1/1 على ملعب “الاتحاد” حيث وضع رحيم سترلينج الهدف الاول أمام فريقه القديم، حيث أزعج تشيلسي الاحتمالات ليقدم تطورًا آخر في سباق ضيق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. أدى هدف التعادل المتأخر الذي أحرزه رودري إلى تمديد مسيرة السيتي الخالية من الهزائم على أرضه إلى 34 مباراة، تعود إلى نوفمبر 2022.

ويتأخر رجال بيب جوارديولا بأربع نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال، وكانت النقطة الوحيدة كافية لإرجاع تشيلسي إلى المركز العاشر وعلى بعد 6 نقاط من المراكز الستة الأولى حيث عانى بوتشيتينو من موسم أول صعب في ستامفورد بريدج.

لكن بوتشيتينو يشعر بفرصة رفع أول لقب له في كرة القدم الإنجليزية في ويمبلي نهاية الأسبوع المقبل ضد ليفربول المبتلى بالإصابات، وقال بوكيتينو الذي خسر فريقه 4/1 أمام الريدز الشهر الماضي: ” نحن بحاجة إلى أن نشعر أنه من الممكن الفوز على ليفربول، أعتقد أننا سنواجه ثاني أفضل فريق في العالم بعد السيتي، أعتقد أن الإيمان هو أهم شيء والآن نحن بحاجة للتعافي والاستعداد للنهائي،نحن فريق شاب يحتاج إلى عيش هذا النوع من المباريات من أجل التحسن”.

إقرأ أيضاً.. روني: رونالدو لاعب أناني يحب الأهداف عكس ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P