بنزيما: لا يمكننا انتقاد ميسي. من يفعل ذلك لا يفهم شيئًا عن كرة القدم

تحدث النجم الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم ريال مدريد عن وضعية الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في باريس سان جيرمان، منذ إنتقاله عقب نهاية عقده مع برشلونة.

وقال كريم بنزيما في تصريحاته للبرنامج الفرنسي Telefoot: “الشيء المهم في الكرة الذهبية هو الفوز بها ، فكوني رابعًا أو ثالثًا أو ثانيًا هو نفس كونك بعد ما فعلته على أرض الملعب، لا يمكنني فعل المزيد، وسأفعل المستحيل لتحقيق أفضل من العام السابق”.

وأضاف بنزيما: “من ينتقد ميسي لا يفهم كرة القدم، أقولها بكل صراحة، ميسي يمر بفترة من التأقلم مع باريس سان جيرمان، وحتى عندما لا يسجل الأهداف، عليك أن تنظر إلى ما يفعله على أرض الملعب، لايمكن انتقاده، جودته في الملعب ليست جديدة، كان عليه فقط تسجيل أهداف أكثر ليرضي الجميع، مضيفا أن ارتداء شارة الكابتن يحفزه أكثر ويجعله يريد أن يكون قدوة”.

وأكمل بنزيما والذي انضم إلى ريال مدريد في عام 2009: “أشعر أنني في وطني في إسبانيا، إنها دولة رائعة، والناس مثاليون، وطريقة الحياة مثالية، وكل شيء جيد بالنسبة لي، وعن مواجهه باريس : “المباراة أمام مبابي ستكون خاصة، أريد أن أفوز وهو كذلك، نتحدث عن أشياء كثيرة على انفراد، لكننا لم نتحدث عن هذا اللقاء بعد”.

إقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش: أخبرت مبابي أنني لو كنت مكانه فسوف أذهب إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P