برونو فرنانديز يفتح باب مانشستر يونايتد أمام مواطنه جونسالو راموس

يفكر باريس سان جيرمان في مستقبل النجم البرتغالي “جونسالو راموس” لأنه لا يحصل على أي وقت للعب تحت قيادة “لويس إنريكي” خلال الموسم الجاري، بينما قال برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد إن زميله سيكون مناسبًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد دفع باريس سان جيرمان (80 مليون يورو) لجونسالو راموس في الصيف الماضي، لكن المهاجم البرتغالي لم يحصل على أي وقت للعب تحت قيادة لويس إنريكي في العاصمة الفرنسية، وبحسب ما ورد يفكر باريس سان جيرمان في مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي انضم إلى الفريق الفرنسي قادمًا من بنفيكا في فترة الانتقالات الشتوية .

وقال زميله في المنتخب البرتغالي برونو فرنانديز في مقابلة إن راموس سوف يتأقلم بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما قد يكون رسالة لفتح الباب أمام مانشستر يونايتد في خطوة مستقبلية: “أعتقد أن جونسالو لديه كل الظروف للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يلعب بكثافة كبيرة، ويضغط بشكل جيد للغاية وهو جيد حقًا داخل منطقة الجزاء، إنه قوي ومن الواضح أنه لا يزال صغيرًا جدًا وسيتحسن”.

وأضاف برونو: “إذا واصل العمل كما عمل حتى الآن، فأنا أعتقد أن لديه القدرة على أن يصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم، إنه بالفعل قريب من هذا المستوى، لكنه لا يزال بحاجة للذهاب إلى دوري أكثر تنافسية، ويثبت نفسه وأعتقد أن لديه كل القدرات للقيام به”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يجهز عرضاً بقيمة “150 مليون يورو” من أجل فينيسيوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P