برناردو سيلفا لا يزال الهدف الرئيسي لنادي برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة مصمم على التعاقد مع النجم البرتغالي “برناردو سيلفا” لاعب خط وسط مانشستر سيتي ويعتبره الهدف الأول في سوق الانتقالات وأولوية للتوقيع معه في عام 2023.

وقد تم ربط اللاعب البرتغالي الدولي بالبلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن النادي الكتالوني لم يتمكنوا من دفع رسومه الهائلة البالغة (100 مليون يورو) (97 مليون دولار)، وكان هذا يرجع أساسًا إلى المبلغ النقدي الذي تم إنفاقه على أمثال روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجولز كوندي.

وأفادت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية إن نادي برشلونة مصمم على التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا الصيف المقبل، خاصة في ظل اهتمام اللاعب باللعب للنادي الكتالوني تحت قيادة المدير الفني تشافي هرنانديز، وأيضاً مع استعداد سيرجيو بوسكيتس للمغادرة في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن تشافي لا يزال يرغب في أن يكون لديه لاعب يعتمد عليه في مركز خط وسطه يجلب له الإرتكاز والثقة، ويظل سيلفا الهدف الأول لبرشلونة في هذا المركز، وسينتهي عقد اللاعب البرتغالي في يونيو 2025، وقد يكون الصيف المقبل هو آخر نافذة يحصل عليها السيتي لجني أموال جيدة من بيعه.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر سيتي إذا تركوا سيلفا ولم يربطوه بشروط جديدة، فيمكن أن يغادر بسعر مخفض قبل موسم 2024/2025 من أجل منعه من الرحيل من السيتي مجانًا بعد 12 شهرًا، ويعتقد أن السعر المبدئي لـ سيلفا سيكون حوالي (80 مليون يورو) أي حوالي (77.6 مليون دولار)، والذي سيرتفع بعد ذلك إلى (100 مليون يورو) بمجرد أخذ المكافآت والإضافات.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يسعي لضم “يوري تيليمانس” نجم ليستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P