برشلونة يوافق على تفعيل الرافعة المالية الرابعة

باقي أيام قليلة علي بداية موسم الدوري الأسباني، فقد قرر نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم تفعيل الرافعة الرابعة من أجل حل أزمته الاقتصادية التي يعاني منها مؤخرًا.

يواصل برشلونة العمل بعين واحدة على مدار الساعة لأنهم بحاجة إلى تسجيل التعاقدات الخاصة بهم لبدء موسم الدوري الإسباني في الأيام المقبلة، وقد دافع النادي عن امتلاكه لجميع الوثائق وأن الدفاتر كانت متوازنة، على الرغم من أن الدوري الإسباني لم يكن متأكدًا من ذلك.

لذلك أوضح برنامج “Que T’hi Jugues” الإسباني اليوم الثلاثاء أن برشلونة قرر الموافقة على الرافعة المالية الرابعة بفكرة تسريع عملية تسجيل التعاقدات، وسيبيع برشلونة مرة أخرى 25% من استوديوهات “Barca Studios” بمبلغ (100 مليون يورو)، بمجرد تنفيذ هذه الرافعة، وسيرسل برشلونة جميع الأوراق إلى رابطة الدوري الإسباني وسيتعين عليهم الرد خلال الـ 48 ساعة القادمة.

ومن ناحية أخرى يعمل مجلس الإدارة أيضًا على تخفيض فاتورة الأجور، نظرًا لأنه سيحتاج أيضًا إلى خفض ما بين (30 إلي 40 مليون يورو)، وبحسب ما ورد فقد وافق بيكيه على ذلك، وهم يجرون محادثات مع بوسكيتس، في حين أن فرينكي دي يونج هو أيضًا لاعب كرة قدم يتقاضى راتباً باهظاً نظراً لشروط الرواتب الجديدة.

إقرأ أيضاً.. الدوري الاسباني يمنع برشلونة من تسجيل صفقات جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P