برشلونة يواجه صعوبة في التعاقد مع الدولي البرتغالي

كشفت تقارير صحفية إن برشلونة يواجه إحتمال خسارة النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” هذا الصيف، مع احتمال بيع اللاعب البرتغالي الدولي من قبل مانشستر سيتي إلى نادي آخر.

وكان قد أنضم كانسيلو البالغ من العمر 29 عامًا إلى بطل الدوري الإسباني على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وكان لاعبًا حيويًا لفريق تشافي هذا الموسم، حيث شارك في 32 مباراة، وسجل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، ويريد البرسا الاحتفاظ بالظهير الأيمن بعد نهاية الموسم، لكن المشاكل المالية للنادي ستجعل من الصعب عليهم التوقيع معه بشكل دائم.

ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية فإن نادي برشلونة يرغب في الاتفاق على صفقة إعارة أخرى مع مانشستر سيتي لموسم 2024/25، مع احتمال انتقال دائم في صيف عام 2025، عندما يتوقع النادي أن يكون في وضع مالي أقوى، ومع ذلك يزعم التقرير أن مانشستر سيتي حريص على بيع كانسيلو هذا الصيف، وهناك اهتمام جدي من أنجدية الدوري السعودي بالبرتغالي.

ويُعتقد أن الهلال مهتم بالمدافع ولن يتمكن برشلونة من التنافس مع فريق الدوري السعودي للمحترفين من الناحية المالية عندما يتعلق الأمر برسوم النقل، ويقال إن مانشستر سيتي يقدر قيمة الظهير الأيمن بمبلغ (50 مليون يورو) أي حوالي (42.8 مليون جنيه إسترليني)، حيث لا يزال أمامه 3 سنوات أخرى حتى انتهاء عقده مع السيتي.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يقرر البقاء وعدم الرحيل عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P