برشلونة يمنح ديمبلي 5 أيام للتفاوض مع باريس سان جيرمان

على الرغم من أن “عثمان ديمبلي” يبدو أنه أعطى الضوء الأخضر للتحرك للانضمام إلى باريس سان جيرمان، إلا أنه يريد مغادرة برشلونة بشروط جيدة، وبدلاً من التسرع في الصفقة بحيث يدفع النادي الفرنسي (50 مليون يورو) فقط، يريد الجناح التفاوض والتوصل إلى اتفاق، بينما لا يزال تشافي هيرنانديز يحاول إقناعه بالبقاء مع النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” أن عثمان ديمبلي طلب من برشلونة الوقت للتفاوض مع باريس سان جيرمان لأنه يريد أن ينهي مواسمه الستة مع النادي الكتالوني بشروط جيدة، وكتب المصدر نفسه أن النادي الإسباني وافق على منحه خمسة أيام له ووكيله لإنجاز الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان كان يريد التوقيع مع ديمبلي أمس الاثنين، ولكن ديمبلي يريد مزيدًا من الوقت، ويقال إن برشلونة لا يزال يريده أن يبقي بالفريق، ولكن رفض الجناح عرضه الأخير بالتجديد، على الرغم من حقيقة أنه لا يزال جزءًا أساسيًا من تشكيلة تشافي هيرنانديز .

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو الذي افتتح التسجيل ضد ريال مدريد، حيث تغلب برشلونة على منافسه القديم 3/0 في “الكلاسيكو الودي” قبل الموسم الذي أقيم في دالاس، كما أن النجم الفرنسي موجود حاليًا مع الفريق في تكساس ويذكر المصدر المذكور أنه سيطير معهم إلى لاس فيغاس، حيث سيلعبون آخر مباراة ودية قبل الموسم ضد ميلان الإيطالي.

إقرأ أيضاً.. رحيل عثمان ديمبلي من برشلونة قد يفتح الباب أمام كانسيلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P