برشلونة يسعي إلى التخلص من 3 نجوم بعد رحيل نيكو جونزاليس

بعد أسابيع من التكهنات أعلن نادي برشلونة أخيرًا عن خروج “نيكو جونزاليس” من الكامب نو، حيث أنضم اللاعب الشاب إلى نادي بورتو البرتغالي في صفقة دائمة حيث من المقرر أن يدفع العملاق البرتغالي مبلغًا يبلغ حوالي (8.5 مليون يورو).

وهناك العديد من النجوم الأخرى غير المرغوب فيها التي يحتاج برشلونة إلى تفريغها قبل أن يتمكنوا من العودة إلى هذا الصيف، ولهذه الغاية أشارت المصادر أن فرانك كيسي وكليمنت لينجليت وسيرجينو ديست هم اللاعبون الثلاثة القادمون الذين من المتوقع أن يغادروا الكامب نو.

وكانت هناك تقارير سابفة أكدت أن برشلونة لديه ما لا يقل عن 7 لاعبين يواجهون مستقبلًا غير مؤكد في النادي، وهؤلاء الثلاثة يتصدرون تلك القائمة حيث سقط كل منهم من خطط تشافي هيرنانديز للموسم المقبل، وقد تم إبلاغ كيسي بأنه لن يكون له دور بارز في الفريق بعد وصول جوندوجان حيث نصحه المدرب الإسباني بإيجاد نادي جديد.

وقد تلقت برشلونة بالفعل الكثير من الاهتمام بخدمات كيسي، وكان الإيفواري هدفاً لنادي يوفنتوس وتوتنهام هوتسبر، ولكن لينجليت وديست صعب بيعهما، حيث يواجه برشلونة مشاكل في العثور على المهتمين بهم، وكان قد أظهر توتنهام رغبته في التعاقد مع لينجليت على صفقة دائمة لكن الناديين لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.

الأمر نفسه ينطبق على ديست الذي لم يجد أي نادي أوروبي جادًا بشأن خدماته هذا الصيف، ويأتي اللاعب الدولي الأمريكي على خلفية فترة إعارة سيئة في ميلان، وعلى الرغم من افتقار برشلونة الواضح للظهيرين، لن يكون ديست جزءًا من خطط تشافي، في الواقع أعاد البرسا مؤخرًا إحياء سعيهم وراء “إيفان فريسندا” لكن يمكن للمرء أن يتخيل أن الصفقة ستعتمد على بيع هؤلاء النجوم الثلاثة غير المرغوب فيهم.

إقرأ أيضاً.. عثمان ديمبلي يكشف عن موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P