برشلونة يرد على عرض مبادلة مانشستر يونايتد الذي يشمل سانشو ورافينيا

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد أستبعد إحتمال قيام مانشستر يونايتد بتبادل جادون سانشو مع رافينيا في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير القادم.

ويسعي مانشستر يونايتد للتخلص من سانشو في الميركاتو المقبل بعد أن تم تجميده خارج الفريق الأول من قبل إريك تين هاج في سبتمبر، انتقد تين هاج علنًا سانشو مدعيًا أن الجناح تم استبعاده من الفريق بسبب ضعف مستويات مجهوده في التدريب، ورد سانشو ردًا فوريًا على تين هاج على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهم مدير يونايتد بجعله “كبش فداء” لهزائم الفريق.

وفقًا لتقارير في إسبانيا هذا الأسبوع فقد عرض مانشستر يونايتد سانشو على برشلونة في صفقة تبادلية من شأنها أن تشهد انتقال رافينيا إلى أولد ترافورد، ومع ذلك ذكرت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن برشلونة “أستبعد” فكرة التعاقد مع سانشو واللاعب ليس في خططهم.

وأضافت الصحيفة أيضًا أن رافينيا يعتبر “لا يمكن المساس به” في نافذة يناير ولن يفكروا في بيعه في الصيف المقبل إلا إذا حصلوا على رسوم كبيرة مقابل اللاعب البرازيلي الدولي الذي أنضم إلى برشلونة في صفقة بقيمة (55 مليون جنيه إسترليني) من ليدز يونايتد العام الماضي، وسجل 12 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 65 مباراة مع بطل إسبانيا.

إقرأ أيضاً.. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P