برشلونة يتوصل لإتفاق مع “تير شتيجن” من أجل تجديد عقده حتى عام 2028

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد توصل إلى إتفاق كامل مع الحارس الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” حارس مرمي النادي الكتالوني على عقد جديد مدته 5 سنوات حتي 2028.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن العقد الجديد التي سيوقع عليه تير شتيجن ستستمر حتى عام 2028 وستأتي أيضًا مع تخفيض في راتبه، وفي الواقع كجزء من الإتفاقية سيخفض الحارس الألماني راتبه عن أول عامين من العقد الجديد والذي سيتم تغطيته في السنوات الأخيرة من العقد.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة ستساعد نادي برشلونة فيما يتعلق بوضعهم المالي النظيف إلى حد كبير، وكان وكيل تير شتيجن في برشلونة في وقت سابق من هذا الأسبوع في جلسة مع المدير الرياضي الجديد “ديكو” ومناقشة تجديد عقد الحارس الألماني، وكان الهدف هو الإتفاق على التجديد في أقرب وقت ممكن.

كما نشر الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “برشلونة يقترب من الإتفاق مع مارك أندريه تير شتيجن.. إنه وشيك، لم يوقع بعد ولكنه متقدم جدًا، وسيكون العقد ساري المفعول حتى يونيو 2028، وأيضاً تخفيض راتبه سيساعد النادي كما ذكرت صحيفة ماركا”.

وكان تير شتيجن البالغ من العمر 31 عامًا يعتزم أيضًا إظهار إلتزامه تجاه النادي من خلال الموافقة على خفض راتبه لمساعدتهم، ومن المفهوم الآن أن الاتفاق الكامل ساري المفعول، وسيساعد قرار شتيجن بتخفيض راتبه لهذا الموسم على تحقيق المزيد من هامش اللعب النظيف ويساعدهم في محاولتهم للتوقيع مع لاعبين جدد وتسجيلهم.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مدة غياب “رونالد أراوخو” عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P