برشلونة يتوصل إلى إتفاق كامل مع النجم المخضرم بشأن تجديد العقد

في حين أن إدارة برشلونة عالقة في طي النسيان فيما يتعلق بمستقبل المدرب “تشافي هيرنانديز” بدأ المدير الرياضي “ديكو” وزملاؤه الاستعداد للموسم المقبل.

وأحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة هو جلب التعزيزات مع الحفاظ على فاتورة الأجور والالتزام بلوائح اللعب المالي النظيف، بينما يمكننا توقع بعض التعاقدات، فإن برشلونة حريص على الحفاظ على خدمات بعض النجوم الحاليين، الذين يمكن أن يكون لهم دور محوري في الموسم المقبل.

واحد منهم هو “سيرجي روبرتو” والذي سينتهي عقده في نهاية الموسم، لكن يبدو أن برشلونة مستعد لتجديد عقده في الكامب نو، وقد توصل الصحفي “جابرييل سانس” إلى تحديث جديد حول مستقبل سيرجي روبرتو، مما يشير إلى أن اللاعب قد أكمل اتفاقًا مع برشلونة بشأن تجديد العقد.

ويبدو أن الإسباني مستعد للاستمرار في الكامب نو لمدة عام آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يستقر على خفض راتبه هذه المرة، ويدرك برشلونة أن روبرتو وافق على تخفيض رواتبه عدة مرات في السنوات القليلة الماضية، مع أخذ ذلك في الاعتبار أنه من المرجح أن يقدموا له نفس الحزمة التي قدمها موسم 2023/24.

وأكد الصحفي سانس أن برشلونة ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن الصفقة خاصة في ظل الاضطرابات المستمرة، وفي الواقع يواجه برشلونة وضعًا محفوفًا بالمخاطر في الوقت الحالي، مع انعدام الأمن بشأن مستقبل تشافي، وهناك العديد من المشاكل الأخرى التي تستهدف الكتالونيين في الوقت الحالي، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة متى يعلن برشلونة بالضبط عن تجديد عقد سيرجي روبرتو.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي: “لقد فاز ريال مدريد بالكثير دون أن يلعب بشكل جيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P