برشلونة مهتم بالتعاقد مع “هاري كين” مجانًا في عام 2024

على الرغم من القيود الاقتصادية قام برشلونة بعمل لائق نسبيًا في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث جلب نجومًا متمرسين مثل إلكاي جوندوجان وإنيجو مارتينيز، مع تأمين خدمات فيتور روكي أيضًا، حتى أوريول روميو يبدو أنه مستعد للعودة إلى الكامب نو هذا الأسبوع.

ومع ذلك مع عدم تحقيق برشلونة الكثير من النجاح عندما يتعلق الأمر برحيل النجوم غير المرغوب فيها، فقد يكون نشاط النادي خلال الفترة المتبقية من فترة الانتقالات صامتًا، هذا هو السبب في أن برشلونة يخطط للأمام، مع تقرير يؤكد أن النادي الكتالوني من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع “هاري كين” في صفقة انتقال مجانية في عام 2024.

ونظرًا لكون هاري كين أحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز في القرن الحادي والعشرين، فقد ارتبط كين ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن توتنهام هذا الصيف، حيث ينتهي عقده الحالي في شمال لندن في نهاية الموسم المقبل، وارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد وبايرن ميونيخ، لكن كلا الناديين تأخروا بسبب مطالب توتنهام الضخمة.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أنه علي الرغم من أن بايرن ميونيخ لا يزالون يأملون في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي هذا الصيف، إلا أن هناك فرصة أن يتمكن من إنهاء عقده مع توتنهام والمغادرة مجانًا في عام 2024، وبذلك سيكون كين حراً في اختيار وجهته التالية في عام 2024، وهنا يأتي دور برشلونة، حيث أن البلوجرانا مهتمون بالتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا في صفقة انتقال مجانية .

ومع ذلك لا يزال من غير الواضح كيف يخطط برشلونة لاستيعاب كين في نفس الفريق مثل روبرت ليفاندوفسكي وروكي  الذي سيصل إلى النادي العام المقبل، ولا تزال هذه الأيام مبكرة، ولن يكون مفاجئًا أن نرى كين يقفز على متن السفينة هذا الصيف، حيث يتطلع لبدء مغامرة جديدة في مكان آخر.

إقرأ أيضاً.. جواو فيليكس يتمني الإنتقال إلي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P