برشلونة لا يزال يجري محادثات مع تشيلسي حول المدافع أزبيليكويتا

حقق نادي برشلونة شوط رائع خلال فترة الإنتقالات الجارية، ومن المقرر أن تتحسن بعد ضم المدافع الفرنسي “جول كوندي” من إشبيلية، وقد نجح البلوجرانا في تفادي منافسة شرسة من تشيلسي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

في حين أن وصول كوندي الوشيك سيمثل إنقلابًا كبيرًا، فمن المحتمل أن يكون له تداعيات على سعي برشلونة لتحقيق هدفه مع الظهير الأيمن “سيزار أزبيليكويتا” لاعب تشيلسي، وتم تحديد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كهدف أساسي لتعزيز مكانة الظهير الأيمن في “الكامب نو” لتعويض رحيل داني ألفيس.

ومع ذلك ووفقًا لتقارير اليوم الثلاثاء، فإن تشيلسي غاضب من برشلونة بعد قرب انتقال كوندي للبرسا، وبهذا من الممكن أن البلوز قد يمنعوا قائدهم من الإنضمام إلى عمالقة الدوري الإسباني هذا الصيف، ومع ذلك فإن تحديثًا جديدًا صرحت به صحفية (COPE) تزعم أن أزبيليكويتا لا يزال يأمل في الانضمام إلى برشلونة قبل إغلاق نافذة الانتقالات على الرغم من الاحتكاك بين الناديين.

كما يدعي التقرير أن برشلونة وتشيلسي لا يزالان عالقين في المفاوضات بشأن انتقال أزبيليكويتا، على عكس التكهنات، كما أرسل مدرب تشيلسي توماس توخيل بيانًا يشير فيه إلى أنه قد يمنع انتقال أزبيليكويتا إلى الكامب نو، ويتبقي سنة واحدة في عقد أزبيليكويتا مع تشيلسي ولكن قد وضع قلبه على العودة إلى إسبانيا.

إقرأ أيضاً.. فاتي يوجه رسالة حماسية لجماهير برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P