برشلونة قد يواجه صعوبة في التعاقد مع “جواو كانسيلو” بشكل دائم

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد يواجه صعوبة بالغة في التعاقد مع النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” بشكل دائم على الرغم من رغبتهم في إبقاءه بصفقة طويلة الأمد.

وكان قد أنضم اللاعب البرتغالي الدولي إلى الفريق الكتالوني على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية وكان في حالة قوية مع النادي هذا الموسم، حيث ساهم كانسيلو بهدفين وتمريرة حاسمة واحدة في 14 مباراة بجميع المسابقات، وأشار “ديكو” المدير الرياضي لبرشلونة إلى رغبته في إبقاء الظهير الأيمن في النادي بعد نهاية الموسم.

ومع ذلك ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية فإن الانتقال الدائم للاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيكون معقدًا على الرغم من حقيقة أن مانشستر سيتي حريص على المضي قدمًا في التخلص منه، ويدعي التقرير أن فريق بيب جوارديولا الذي لديه المدافع بعقد حتى يونيو 2027، قد حدد تقييمًا لسعره بحوالي (50 مليون يورو) أي حوالي (43.8 مليون جنيه إسترليني) قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يرغب بشكل مثالي في التوقيع مع كانسيلو على سبيل الإعارة لموسم آخر، لكن يُزعم أن مانشستر سيتي سيكون على استعداد لمناقشة ذلك فقط إذا تم تضمين بند الشراء الإلزامي، وبحسب ما ورد فيمكن أن يكون أبطال الدوري الإنجليزي منفتحين على قبول إعارة أخرى لمدة موسم، بشرط أن يدفع برشلونة أجره بالكامل ويلتزم برسوم قدرها (35 مليون يورو) في صيف عام 2025.

ومع ذلك يقال إن فريق تشافي يشعر بالقلق من الموافقة على ذلك في هذه المرحلة بسبب عدم اليقين المحيط بوضعهم المالي في المستقبل، ويرغب برشلونة أيضًا في التعاقد مع مواطنه “جواو فيليكس” على أساس دائم من أتلتيكو مدريد حيث كشف رئيس نادي العاصمة “إنريكي سيريزو” أن الصفقة قد تتم في الصيف المقبل.

إقرأ أيضاً.. والد دياز يؤكد أن نجله من مشجعي برشلونة وحلمه الانضمام إليهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P