برشلونة سيرتدي قميصاً خاصاً ضد مايوركا لتوديع “سبوتيفي كامب نو”

في أقل من أسبوع سيلعب نادي برشلونة مباراته الأخيرة على أرضه في موسم 2022/2023 عندما يلتقيان مع نادي ريال مايوركا، حيث ستكون المباراة النهائية التي ستُلعب في “سبوتيفي كامب نو” حيث من المقرر أن يخضع الملعب لتجديدات كبرى كجزء من مشروع “إسباي برسا”.

ونظرًا لأهمية الملعب في تاريخ النادي يرغب برشلونة في توديع أرضه بشكل خاص مع إنتقاله إلى ملعب “مونتجويك الأولمبي” للموسم المقبل، وتحقيقا لهذه الغاية ذكرت صحيفة “SPORT” الكتالونية أن برشلونة سيرتدي قمصانًا خاصة للمباراة ضد مايوركا لتوديع “سبوتيفي كامب نو”.

ومن المعروف أن ملعب “الكامب نو” هو مقراً لبرشلونة منذ افتتاحه في عام 1957، وللاحتفال بذلك فقد اختار بطل الدوري الأسباني المتوج حديثًا شعارًا مناسبًا للغاية سيتم طباعته على القمصان الخاصة بالمباراة ضد مايوركا “مليئة بالتاريخ. مليئة بالمستقبل”.

كما طلب برشلونة من كل مشجع الظهور باللون الأزرق التقليدي للنادي للمباراة مساء الأحد 28 مايو المقبل، وسيودع أبطال الدوري الأسباني نادي “سبوتيفي كامب نو”، وتتمثل الخطة في استكمال بناء الاستاد الجديد بحلول أواخر عام 2024 والعودة إلى الكامب نو في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس النادي.

كما ستكون مواجهة برشلونة ضد مايوركا أيضًا آخر مباراة على أرضه يلعبها القائد الحالي “سيرجيو بوسكيتس” بعد أن قرر الرحيل عن برشلونة عندما ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، لذلك من المتوقع أن تكون أمسية خاصة في الكامب نو مع إحتفالات كبيرة يوم الأحد.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P