برشلونة سيدفع “80 مليون يورو” للتعاقد مع جواو فيليكس الصيف المقبل

أفادت تقارير أن برشلونة سيتعين عليه تقديم عرض بقيمة (80 مليون جنيه يورو) من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي “جواو فيليكس” مهاجم أتلتيكو مدريد بصفة دائمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قد أنضم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس إلى برشلونة على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، وقد بدأ بداية قوية مع النادي الكتالوني، حيث سجل هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة في خمس مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم، بينما سجل هدفين وتمريرة حاسمة واحدة في مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت الحالي سيعود اللاعب البالغ صاحب الـ 23 عامًا إلى أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، لكن يبدو أن علاقته مع مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني انهارت، وقال تشافي مدرب برشلونة قرب نهاية الشهر الماضي إنه “من السابق لأوانه” مناقشة إمكانية التعاقد مع فيليكس بشكل دائم في الصيف المقبل.

ومع ذلك أكد المدير الجديد لكرة القدم في برشلونة “ديكو” أن النادي سيفكر في جعل إنتقال فيليكس دائمًا في نهاية الموسم، ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية إن أتلتيكو مدريد منفتح على بيع البرتغالي في الصيف المقبل ولكنه يريد (80 مليون يورو) وهو الأمر الذي من المرجح أن يمثل مشكلة لبرشلونة بسبب مشاكله المالية.

ويزعم التقرير أن أتلتيكو مدريد قد جددوا عقد فيليكس حتى يونيو 2029 في وقت سابق من هذا الصيف بهدف بيعه مقابل مبلغ كبير في عام 2024، وأكمل فيليكس انتقاله بأموال كبيرة إلى أتلتيكو من بنفيكا في صيف 2019، وشارك في 131 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 34 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P