برشلونة حريص على ضم كانسيلو وفيليكس بصفقة دائمة مقابل “105 مليون يورو”

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يخطط بالفعل لفترة الانتقالات الصيفية، حيث أن الفريق الكاتالوني سعيد بجواو كانسيلو وجواو فيليكس وهم على استعداد للتفاوض مع كل من أتلتيكو ومانشستر سيتي من أجل شراء عقودهم.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن جواو فيليكس وجواو كانسيلو قد وصلوا إلى “كامب نو” علي سبيل الإعارة، لكن كلا اللاعبين يريدهما برشلونة للبقاء لمزيد من المواسم، ومع ذلك،يتعين على الجانب الكتالوني حل مشاكله فيما يتعلق باللعب المالي النظيف، لكنهم يخططون بالفعل للتوقيع معهم على أساس دائم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهم على استعداد للتفاوض مع كل من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي .

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة سيقدم (80 مليون يورو) مقابل انتقال المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، بينما يمكن أن يقبل مانشستر سيتي مبلغ (25 مليون يورو) مقابل كانسيلو، كلا اللاعبين لهما تأثير على فريق تشافي هيرنانديز ويفكر مجلس الإدارة بالفعل في مستقبلهما في الصيف.

وقد شارك فيليكس في 3 مباريات هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وفي الوقت نفسه لعب كانسيلو أيضًا ثلاث مباريات رسمية وسجل هدفه الأول بألوان برشلونة، وتعتمد انتقالاتهم الدائمة على طريقة تعامل الفريق الكتالوني مع مشاكلهم المالية من بين أمور أخرى، وسيتعين علينا الانتظار حتى الصيف لمعرفة مستقبلهم.

إقرأ أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P