برشلونة أنفق (143 مليون يورو) في عام 2022

من الواضح للجميع أن نادي برشلونة هو أحد أكثر الفرق نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقد كشفت صحيفة “MARCA” الإسبانية في تقرير عن جحم الإنفاق خلال السنوات الماضية.

وقد خصص نادي برشلونة (143 مليون يورو) في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعتبر هي أعلى قيمة أنفقوها منذ موسم 2019/2020، عندما تعاقدوا مع البرازيلي “فيليب كوتينيو”،ويتجاوز حصيلة الصيف الحالي أيضًا أعلى موسم إنفاق سابق للرئيس “خوان لابورتا” والذي جاء في عام 2009 عندما وقع برشلونة مع السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” حيث أنفق البارسا حوالي (113 مليون يورو) في ذلك العام.

ولكن بعد توقيع جول كوندي تجاوز برشلونة الرقم بشكل ملحوظ، حيث دفع النادي حوالي (50 مليون يورو) مقدمًا للفرنسي، بالإضافة إلى (12.5 مليون يورو) يتم دفعها من خلال الإضافات، ويبدو أن لابورتا يتطلع إلى تكرار الثورة التي تسبب فيها في موسم 2004/2005 عندما كان هو العقل المدبر للتوقيع مع الكاميروني “صموئيل إيتو” والبرتغالي “ديكو”.

وفي الواقع يبدو أن مبلغ (143 مليون يورو) متواضع للغاية بالنظر إلى جودة اللاعبين الذين وقعهم برشلونة خلال هذا الصيف، حيث تعاقدوا مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن في صفقة انتقال مجانية بينما لم يكلف “بابلو توري” النادي كثيراً، ومع ذلك من المحتمل أن يزيد الحصيلة أكثر حيث يتطلع برشلونة للوصول إلى أهدافه القليلة الأخيرة في سوق الانتقالات، والتي من المحتمل أن تشمل توقيع سيزار أزبيليكويتا وظهير أيسر آخر جديد.

وقد يكون برشلونة منفتح على التعاقد مع البرتغالي “برناردو سيلفا” أيضًا، على الرغم من أن ذلك يعتمد بشكل مباشر على مصير فرينكي دي يونج، ومع ذلك فإن هذا الإنفاق لم يصل إلي مستوى مذهل، حيث جاء أعلي إنفاقات برشلونة عبر تاريخه خلال عام 2017 حيث أنفقوا خلال هذا العام مبلغ (298 مليون يورو)، بينما في عام 2019 أنفقوا حوالي (380 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. كوندي يكشف سبب إختياره نادي برشلونة بدلاً من تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P