بايرن ميونيخ يقترب من تعيين “كومباني” مدربًا للفريق

ذكرت وسائل إعلام ألمانية وإنجليزية اليوم الخميس أن بايرن ميونيخ يقترب من إتمام صفقة مفاجئة للتعاقد مع “فينسن كومباني” مدرب بيرنلي ليحل محل توماس توخيل في تدريب الفريق.

وبحسب صحيفة “BILD” الألمانية وشبكة سكاي إلى جانب صحيفة الغارديان الإنجليزية فقد توصل البلجيكي إلى اتفاق مبدئي مع بايرن ميونيخ، ونتيجة لذلك يعمل النادي الألماني الآن على حزمة تعويضات لبيرنلي، حيث لا يزال أمام كومباني أربع سنوات في عقده.

وقد هبط فريق بيرنلي للتو من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم واحد فقط في الدوري الإنجليزي، ووافق بايرن على الانفصال عن توخيل في فبراير بعد تخلفه عن البطل النهائي باير ليفركوزن في السباق على اللقب، وكومباني هو أحدث المرشحين في قائمة طويلة مرتبطة بالنادي البافاري.

وبحسب ما ورد رفض مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو، ومدرب منتخب ألمانيا جوليان ناجيلسمان، ومدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك اهتمام بايرن، ثم حاول البايرن التمسك بتوخيل، الذي قادهم إلى خسارة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ومع ذلك قال توخيل إن الأطراف ” لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق ” بشأن بقائه في العاصمة البافارية.

ويتمتع كومباني بخبرة في الدوري الألماني، حيث لعب في هامبورج قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي. وتولى مسؤولية بيرنلي في عام 2022، وقادهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كأبطال للدرجة الثانية بعد موسم واحد، ومع ذلك لم يتمكن كومباني من إبقاء بيرنلي في البريميرليج حيث أنهي الدوري في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “تشابي ألونسو” بعد خسارة الدوري الأوروبي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P