بايرن ميونيخ واثق من تجديد عقد “جمال موسيالا” بالرغم من الإهتمام المتزايد عليه

يقال إن بايرن ميونيخ واثق جدًا من أنه سيتمكن من التوقيع مع جمال موسيالا بعقد جديد طويل الأجل على الرغم من الاهتمام المتزايد بخدماته.

ويُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا موجود على رادار عدد من أكبر الأندية العالمية، حيث يقال إن ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي يراقبون وضعه في ميونيخ، وأمام موسيالا 3 سنوات أخرى متبقية على عقده في أليانز أرينا، لذلك ليس هناك ذعر فوري عندما يتعلق الأمر بمستقبله ولكن يقال إن البايرن مصمم على تجديد عقده.

وبحسب صحيفة “BILD” الألمانية أن بايرن ميونيخ واثق من إقناع موسيالا بتوقيع عقد طويل الأجل مع النادي في المستقبل غير البعيد، ويزعم التقرير أن ريال مدريد وبرشلونة أوضحا رغبتهما في التعاقد معه، في حين أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن أيضًا أرسنال ومانشستر يونايتد طلبا البقاء على اطلاع بأي تطورات، في حين أن تشيلسي سيكون حريصًا على إعادته إلى النادي إذا سنحت الفرصة، حيث لعب موسيالا  معفريق شباب ساوثهامبتون بين عامي 2010 إلي 2011 قبل وصوله إلى تشيلسي، حيث قضى 8 سنوات في أكاديمية البلوز.

ولكن فشل المهاجم الألماني في الظهور مع الفريق الأول لتشيلسي، وبالرغم من ذلك فقد أنهى مسيرته مع الشباب في البايرن قبل أن يشارك لأول مرة مع الفريق في يونيو 2020، وأصبح موسيالا أصغر لاعب على الإطلاق لبايرن في الدوري الألماني عندما شارك ضد فرايبورج بعمر 17 عامًا، ثم أصبح لاحقًا أصغر لاعب يسجل أهدافًا على الإطلاق بعمر 17 عامًا ضد شالكه في سبتمبر 2020.

إقرأ أيضاً.. ليفربول جاهز لمنافسة تشيلسي وأرسنال على أوسيمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P