باريس على إستعداد لدفع مبلغ ضخم للتوقيع مع مهاجمين قبل إنتهاء الميركاتو

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع (100 مليون يورو) للتعاقد مع مهاجم إينتراخت فرانكفورت “راندال كولو مواني” وجناح ليون “برادلي باركولا” قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخضع نادي باريس سان جيرمان حاليًا لعملية إصلاح شاملة للفريق هذا الصيف، وذلك بعدما غادر بالفعل لاعبون مثل ليونيل ميسي ونيمار وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس وغيرهم، حيث إنهم حريصون على ضخ دماء جديدة في صفوفهم لإعادة تشكيل مشروعهم تحت قيادة المدرب الجديد “لويس إنريكي”.

وحتى الآن هذا الصيف قدم باريس سان جيرمان 10 وجوه جديدة هائلة لتشكيلته من بينهم أربعة لاعبين مهاجمين، فقد وقعوا مع “عثمان ديمبلي” مقابل (50 مليون يورو) ، وتم إعارة البرتغالي “جونكالو راموس”، وأضافوا “ماركو أسينسيو” وأيضاً “لي كانغ” في صفقة مجانية.

والآن وفقًا لصحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان حول أنظاره إلى “راندال كولو مواني” و “برادلي باركولا” بنية التوقيع على الثنائي قبل يوم الموعد النهائي للانتقالات الصيفية، ويأملون في إنهاء الصفقتين لتعزيز عمق هجومهم من أجل تحقيق أداء أفضل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان قد قدم باريس سان جيرمان الذي أنفق ما يقرب من (210 مليون يورو) حتى الآن هذا الصيف عرضًا بقيمة (80 مليون يورو) إلى فرانكفورت للحصول على خدمات كولو مواني، ويسعون إلى إنهاء الصفقة المحتملة في أقرب وقت ممكن بسبب إهتمام ريال مدريد بالمهاجم الفرنسي.

ومن ناحية أخرى يهتم الباريسيون أيضًا بإستثمار حوالي (20 مليون يورو) لضم برادلي باركولا في الأسابيع المقبلة، وقد أبلغ اللاعب الفرنسي ناديه أنه يريد الرحيل والتوجه لنادي آخر، وإذا أنضم كل من راندال كولو مواني وبرادلي باركولا لنادي باريس في المستقبل فمن المحتمل أن يبرزوا كخيارات تناوب قوية بالنسبة لهم، في حين أن الأول سيتنافس مع راموس في دور مركزي وكيليان مبابي على الجهة اليسرى، بينما الأخير سيكون خيارًا مناسبًا لأي من الجناح الهجومي.

إقرأ أيضاً.. فيديو: شكراً لك نيمار! باريس سان جيرمان يقول وداعاً للبرازيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P