باريس سان جيرمان يُقرر عدم التعاقد مع نجم برشلونة بأموال كبيرة

أفادت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان لا يخطط للتعاقد مع النجم الهولندي ” فرينكي دي يونج” لاعب خط وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح مستقبل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مرة أخرى موضوعًا للكثير من التكهنات حيث يتعرض برشلونة لضغوط لإجراء عملية بيع كبيرة في السوق القادمة بسبب وضعه المالي، ويُزعم أنه من الممكن أن يكون رونالد أراوخو متاحًا للانتقال، لكن دي يونج سيكون قادرًا أيضًا على رفع رسوم نقل عالية، ولم يتبقي لدى الهولندي سوى ما يزيد قليلاً عن عامين لاستمرار عقده.

وتم ربط مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ مرة أخرى بخدماته، ولكن تم أيضًا اقتراح أن باريس سان جيرمان كان يخطط للتحرك بأموال كبيرة، ومن المتوقع أن يكون عمالقة باريس نشطين هذا الصيف، حيث من المقرر أن يخسروا كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية إلى ريال مدريد، مما سيسمح للنادي بتحقيق مدخرات ضخمة للمضي قدمًا.

ومع ذلك ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية فالبرغم من التكهنات فإن فريق باريس سان جيرمان لا يخطط للانتقال إلى اللاعب الهولندي الدولي خلال السوق القادمة، ويدعي التقرير أن لاعب خط الوسط “محبوب في باريس”، لكن النادي يركز على جلب بديل لمبابي، حيث يُنظر إلى فيكتور أوسيمين لاعب نابولي على أنه الهدف الرئيسي في تلك المنطقة من الملعب.

ويُزعم أن دي يونج لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله، حيث أن لاعب خط الوسط منفتح على مناقشة عقد جديد، لكنه لم يستبعد الرحيل خلال السوق الصيفية، ويتواجد شاب أياكس السابق مع برشلونة منذ يوليو 2019، وقد مثل الفريق الكتالوني في 212 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 17 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

ومن المحتمل أيضًا أن يكون مستقبل دي يونج مرتبطًا بما يحدث مع أراوخو، حيث يقال إن قلب الدفاع متاح للانتقال، ولن يكون هناك خروج لكلا اللاعبين هذا الصيف، مع احتمال حدوث عملية بيع كبيرة واحدة فقط، ولن تكون هناك أي قرارات حاسمة حتى نهاية الموسم، الوضع معقد أيضًا بسبب حقيقة أن المدرب تشافي سيغادر برشلونة.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز الخسارة أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P