باريس سان جيرمان يجري محادثات مع “ريس جيمس”

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يستهدف النجم الإنجليزي “ريس جيمس” قائد نادي تشيلسي حيث أجرى النادي الباريسي اتصالات مع المدافع الإنجليزي خلال رحلة أخيرة إلى مدينة “سان تروبيه” الفرنسية، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع البلوز في عام 2028.

وقالت شبكة “FootballTransfers” أن نادي باريس سان جيرمان مهتمون جدًا بـ ريس جيمس البالغ من العمر 24 عامًا، لكن قيل أن الاحتمال هو بقائه مع تشيلسي حتى صيف 2025 على الأقل، ولكن جيمس لديه علاقات قوية بجذوره وهذا أحد الأسباب التي قد تجعل الانتقال إلى باريس سان جيرمان معقدًا.

ويحتفظ جيمس بعلاقات وثيقة مع عائلته ونتيجة لذلك يبدو أي انتقال بعيدًا عن إنجلترا أمرًا غير محتمل، ويشغل النجم المغربي “أشرف حكيمي” مركز الظهير الأيمن الحالي في باريس سان جيرمان، ومع ذلك فقد تم ربطه سابقًا بالرحيل وهو قادر على اللعب كظهير أيمن أو كظهير أيسر.

ويريد تشيلسي تحقيق إيرادات إضافية تزيد عن (116 مليون يورو) لتجنب انتهاك القواعد الربحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن البلوز سيكون مفتوحًا لبيع جيمس وكونور جالاجير، ووشهد جيمس الذي تم تعيينه كقائد لتشيلسي من قبل ماوريسيو بوتشيتينو في أغسطس الماضي، فرصًا محدودة لارتداء شارة القائد بسبب الإصابات المستمرة التي عطلت موسمه بشكل كبير.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يخطط لإستبعاد بوهلي من رئاسة النادي عام 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P