باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة وريال مدريد في سباق ضم “جيمارايش”

أفادت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يتقدم على برشلونة وريال مدريد في السباق للتعاقد مع النجم البرازيلي “برونو جيمارايش” لاعب خط وسط نادي نيوكاسل يونايتد.

وقد أثبت جيمارايش نفسه كلاعب رئيسي في فريق “إيدي هاو” منذ وصوله من نادي ليون الفرنسي في يناير 2022، وخلال فترة وجوده مع نيوكاسل سجل جيمارايش 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 88 مباراة بجميع المسابقات، كما أصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير في تينيسايد، وتمت مكافأة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بعقد جديد في أكتوبر الماضي، مما ربطه بالنادي حتى صيف عام 2028.

ومع ذلك ووفقًا لصحيفة “The Mirror” البريطانية فإن باريس سان جيرمان يقود حاليًا عملاقي الدوري الأسباني في السباق للتعاقد مع جيمارايش، ويزعم التقرير أن النادي الباريسي كثف سعيه وأجرى محادثات أولية مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، كما زار اللاعب البرازيلي مؤخرًا العاصمة الفرنسية وسط شائعات تربطه بباريس سان جيرمان، الذين هم واثقون من الحصول على هذه الصفقة.

وأضافت الصحيفة أنه بالإضافة إلى الناديين الإسبانيين، لا يزال من الممكن منافسة باريس على جيمارايش من قبل ليفربول وتشيلسي، ولم يكن لدى جيمارايش أي خطط فورية لمغادرة ملعب “سانت جيمس بارك”، لكنه قد يغادر في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقال إن الشرط الجزائي في عقده يقترب من (100 مليون جنيه إسترليني).

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يسعي للتعاقد مع مهاجم نادي ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P