باريس سان جيرمان يبدأ عملية تجديد عقد ميسي

في دائرة كاملة من الأحداث، لا يوجد حديث غير أن نادي برشلونة يسعي لإستعادة نجمه الأرجنتيني السابق “ليونيل ميسي”، وبحسب التقارير يحرص باريس سان جيرمان على تجديد عقد ميسي، الذي ينتهي عقده معه في 30 يونيو المقبل، ومنع عودته إلى النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد البداية الرائعة للاعب خلال الموسم الحالي، فقد سجل 6 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي، والنادي مستعد لتجديد عقده لمدة عام واحد.

وكان قد أعترف ميسي بالفعل في مقابلتين في هذه المرحلة حول شعوره أكثر مع باريس خلال هذه الفترة، وعلى هذا النحو فهو منفتح على فكرة تجديد عقده، ومع ذلك فقد تكرر مرارًا وتكرارًا في هذه المرحلة أن ميسي وعائلته لن يتخذوا قرارًا بشأن مستقبله المهني، على الأقل حتى ما بعد المونديال.

وقبل أسابيع أوضح الفريق المعاون لميسي أن المهاجم الأرجنتيني لن يتسرع في اتخاذ قرار، وأنه لن يقرر مستقبله إلا بعد مونديال قطر الذي ينطلق في نهاية نوفمبر المقبل، ويأمل برشلونة أن يتمكن من التعاقد مع ميسي في الصيف القادم بصفقة حرة في حال لم يتم تفعيل بند التجديد التلقائي مع باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً.. ميسي يؤكد أن مواجهة منتخب السعودية ستكون الأهم في كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P