باريس سان جيرمان مستعد لإرسال كيليان مبابي على سبيل الإعارة هذا الصيف

وفقًا للتقارير سيتم إعارة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” من باريس سان جيرمان هذا الصيف، ويعتقد “سيمون ستون” مراسل شبكة قنوات “BBC Sport” العالمية أن الفريق الباريسي يحاول الحصول على رسوم إعارة قبل مغادرة النجم الفرنسي الدولي مجانًا في صيف عام 2024.

وقد نشر سيمون ستون عبر حسابه علي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “باريس سان جيرمان منفتح على فكرة مغادرة كيليان مبابي على سبيل الإعارة هذا الصيف ليقضي السنة الأخيرة من عقده في مكان آخر، وسيسمح هذا لمبابي بالانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في غضون 12 شهرًا، وإبقائه يلعب هذا الموسم وتحصيل رسوم إعارة لباريس سان جيرمان”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، وأشار اللاعب إلى عدم اهتمامه بتجديد عقده، وكان قد قدم الهلال السعودي عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان من أجل مبابي، العرض برقم قياسي إذ قدموا مبلغ (300 مليون يورو) لبداية المفاوضات معهم.

وخلال هذا الصيف ارتبط نادي ريال مدريد على نطاق واسع بخطوة لضم كيليان مبابي، وذلك بعد رحيل كريم بنزيما إلى نادي الإتحاد السعودي منذ أشهر قليلة وريال مدريد يبحث عن مهاجم لخلافة النجم الفرنسي، وإذا غادر مبابي باريس هذا الصيف ستكون إحصائيات مسيرته 260 مباراة و 212 هدفًا و 98 تمريرة حاسمة بالإضافة إلى الفوز بخمس ألقاب كبطلاً  للدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكشف عن موقفه من التعاقد مع “مبابي” خلال الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P