المدير الرياضي لبرشلونة يكشف عن خطط فترة الإنتقالات الصيفية

كشف “ديكو” المدير الرياضي لنادي برشلونة عن خطط النادي الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مؤكداً أنه لن يكون هناك التعاقد مع الكثير خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وقام نادي برشلونة بتنشيط العديد من ما يسمى بـ “الروافع” على مدار الـ 18 شهرًا الماضية لجمع الأموال لدعم فريق تشافي، وكان آخر توقيع هو وصول المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 18 عامًا “فيتور روكي” مقابل (30 مليون يورو)، ومن المتوقع أن تصل الرسوم النهائية لروكي إلى (55 مليون يورو) على الأقل، ومع إستمرار الاضطراب المالي لبرشلونة، اعترف ديكو بأنه لن تكون هناك تعاقدات كبيرة تصل إلى الكامب نو في عام 2024، وأعرب عن أمله في أن يقوم خريجو الأكاديمية بسد الفجوات.

وقال ديكو في تصريحاته لشبكة “Esports3” : “لن نقوم بتعاقدات كبيرة ويجب على المدرب الجديد أن يفهم ذلك، نحن بحاجة إلى مدرب يعرف ما هو برشلونة ويفهم واقعنا الحالي، في “لا ماسيا” فريق الشباب، عليك دائمًا أن تثق بهم، نحن نريد لاعب لخط الوسط، ومن المستحيل استبدال بوسكيتس، ولكن رودري هو الأقرب لكن مانشستر سيتي لن يبيعه أبدًا لأي نادي”.

وأضاف ديكو: “جوشوا كيميتش لاعب كبير آخر، لكن ليس من السهل أيضًا التعاقد معه، انظر إلى المبلغ الذي دفعه تشيلسي مقابل مويسيس كايسيدو، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق”، وقال ديكو عن جارسيا: “قال تشافي علنًا إنه معجب به، وخسارة جافي كانت صعبة، أليكس جارسيا لاعب جيد ويمكن أن يكون مفيدًا وسنرى”.

وفيما يتعلق بالتعاقدات أستبعد ديكو أيضًا الانفصال عن أي من الأسماء الكبيرة في النادي، حتى لو جاءت فرصة مبادلتهم بكيليان مبابي وقال ضاحكًا: “سيكون من الخطأ بيع فرينكي دي يونج ورونالد أراوخو من أجل مبابي، سيؤدي ذلك إلى جعل الفريق أسوأ، أود تحسين الفريق، وليس بيع اللاعبين”.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي: “كونك مدربًا أو لاعبًا في برشلونة فهذا يعني الكثير من الضغط”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P