الكشف عن موقف “هاري كين” من الإنتقال إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم نادي توتنهام هوتسبير من الإنتقال إلى تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويظل مستقبل هاري كين عن توتنهام مسألة تكهنات شديدة نظرًا لأنه لم يتبقي سوى أقل من 12 شهرًا على إنتهاء عقده، وكانت مسأله الرحيل تربط النجم الإنجليزي عن توتنهام قبل عامين وسط اهتمام مانشستر سيتي لكن هذا الطريق المحتمل إلى الألقاب التي يتوق إليها مغلق الآن نتيجة للفائزين بالثلاثية الذين يتباهون الآن بموهبة التهديف “إيرلينج هالاند”.

ولا يزال أندية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ مهتمة باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لكن رئيس توتنهام “دانيال ليفي” مقتنع بأنه قادر على تقديم عقد جديد لجعل هاري كين يلتزم بالسنوات المتبقية من حياته المهنية في نادي طفولته.

ووفقًا لصحيفة “Evening Standard” البريطانية أن هاري كين ليس لدىه أي نية في السعي للانتقال إلي تشيلسي على الرغم من الجاذبية الواضحة للعمل مرة أخرى مع المدرب الذي حقق إنطلاقته “بوتشيتنيو”، وفي غضون ذلك سيمضي توتنهام في خططه لإغراء كين بعقد جديد براتب (400 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا، بالإضافة أن توتنهام سيقدم وعد له بدور تدريبي بعد نهاية مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي اللاعبون المتاحين مجانًا في عام 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P