الكشف عن موقف ليفاندوفسكي من المشاركة أمام لاس بالماس بعد إصابته مع بولندا

كشفت تقارير صحفية أنه قد رصد النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة وهو يواجه صعوبات في المشي بعد مباراة منتخب بولندا ضد ويلز التي جرت مساء أمس الثلاثاء.

وقد تأهل منتخب بولندا إلى بطولة “يورو 2024” بعد الفوز على ويلز بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في الملحق المتأهل للبطولة الأوروبية، وبعد المباراة تم تداول فيديو يظهر روبرت ليفاندوفسكي وهو ينزل من حافلة منتخب بلاده ويتوجه للجماهير لتحيتهم، ولكنه كان يمشي بشكل معوج بسيط يظهر تعرضه للإصابة.

وأكدت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية والتي أطمأنت جماهير برشلونة بأن الإصابة التي تعرض لها ليفاندوفسكي ليست مقلقة وأنه استطاع الاستمرار في اللعب خلال المباراة وحتى حاول التسجيل ببعض الفرص سواء بتسديداته أو برأسياته، وظل مستمرًا في تنفيذ الركلات الترجيحية بطريقته المعتادة.

وأضافت الصحيفة أن أطباء منتخب بولندا المنتخب قاموا بتطبيق الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي، وقد تعرض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني واشتكى منها لبعض الوقت، ومن المتوقع أن يحتضن برشلونة مباراة ضد فريق لاس بالماس في مونتغويك يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً.. منع جماهير بايرن ميونيخ من دخول ملعب الإمارات في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P