الكشف عن موقف ريال مدريد من إعارة البرازيلي “إندريك”

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي ريال مدريد فيما يتعلق بإعارة اللاعب البرازيلي “إندريك” لاعب بالميراس والذي سينضم إلى النادي الملكي في الصيف القادم عندما يبلغ سن الرشد، حيث وقع الريال مع اللاعب في ديسمبر 2022 عقداً يمتد حتى عام 2027، مع إمكانية التمديد لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2030.

وقال الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات عبر حسابه الرسمي علي موقع “إكس”: “لم يفكر ريال مدريد مطلقًا في خيار إعارة إندريك إلى بالميراس أو أي مكان آخر حتى ديسمبر، ولم يرسله حتى إلى فريق كاستيا، سيلعب إندريك مع الفريق الأول لريال مدريد اعتبارًا من اليوم الأول في يوليو، وفقًا لما تم الاتفاق عليه عند توقيعه للنادي في ديسمبر 2022”.

وسيكون لدى ريال مدريد عدد كبير من الهجوميين في الموسم المقبل، مع تواجد كيليان مبابي وأردا جولر بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ورودريجو حالياً، وقد حاول نادي برشلونة، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي في التعاقد مع إندريك، لكن ريال مدريد انتهى بالأمر وتمكن من ضمه كما فعل مع فينيسيوس ورودريجو قبل بلوغهما سن الثامنة عشرة.

وقد قدم ريال مدريد قدم لنادي بالميراس مبلغًا ثابتًا قدره (35 مليون يورو)، بالإضافة إلى (25 مليونًا) أخرى كمتغيرات، وأحرز إندريك هدفين وصنع هدفا في سبع مباريات مع نادي بالميراس هذا الموسم، بالإضافة إلى تسجيل هدفين في أربع مباريات مع المنتخب البرازيلي الأول.

إقرأ أيضاً.. مهاجم ريال مدريد يرفض عرض مانشستر يونايتد رغم إقتراب وصول مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P