الكشف عن موقف تشيلسي من إستبدال ماوريسيو بوتشيتينو بجوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي تشيلسي من التعاقد مع المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” في فترة ثالثة محتملة كمدير فني ليخلف المدرب الأرجنتيني الحالي “ماوريسيو بوتشيتينو”.

ويتعرض المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لضغوط في ستامفورد بريدج، وفي الشهر الماضي أفيد أن مورينيو هو من بين المرشحين المفضلين ليحل محله، لكن مدافع البلوز السابق “ويليام جالاس” حذر المالك المشارك لتشيلسي “تود بوهلي” من أن الفريق الحالي “ليس قويًا بما يكفي” للعمل مع مورينيو.

ويقول نجم تشيلسي السابق إيمانويل بيتي في تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” أنه من غير المرجح أن يحل مورينيو محل بوتشيتينو حيث تقلل المصادر من إحتمالية فترة ثالثة في النادي، ورفضت الدائرة المقربة من مورينيو تأكيد ما إذا كان مهتمًا بتولي المهمة، لكنهم يعتقدون أنه “ليس هناك رغبة من تشيلسي” لتعيينه.

وقد ترددت هذه المصادر من النادي، حيث أشار أحد المطلعين إلى أن إعادة مورينيو للبلوز سيكون شئ خاطئ، مورينيو عاطل عن العمل بعد رحيله عن روما وهتفت جماهير تشيلسي باسمه خلال التعادل 2/2 مع برينتفورد يوم السبت، وخلال فترة عمله الأولى في تشيلسي، أطلق مورينيو على نفسه لقب “الشخص المميز” وفاز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين، وحقق مورينيو لقب الدوري الإنجليزي وكأس الدوري مرة أخرى في فترته الثانية كمدرب لتشيلسي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي وتشيلسي يدخلون في منافسة من أجل موسيالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P