الكشف عن موقف بيلينجهام من المشاركة في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد من المشاركة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني يوم السبت القادم، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في كاحل قدمه خلال مباراة جيرونا واضطر لمغادرة الملعب بعد تسجيله هدفين في مباراة انتهت بفوز الريال 4/0.

وقال الصحفي “ميلكور رويز” من إذاعة “Cope” عبر حسابه على منصة “إكس” إن هناك توقعات بعودة بيلينجهام في وقت مبكر من هذا الأسبوع عندما يواجه فريقه فالنسيا في الدوري الإسباني خارج ميستايا. وأضاف أن النادي لديه خطة لتعافي النجم الإنجليزي بشكل تدريجي، والفكرة هي أنه يمكن أن ينضم إلى التدريبات الجماعية مع بقية الفريق غداً الخميس أو الجمعة ومن ثم هناك توقعات بأن بيلينغهام سيكون جاهزًا لمواجهة فالنسيا عندما يسافرون لمواجهتهم في ميستايا، مساء السبت.

وأضاف أنه في حال حدوث ذلك سيكون ذلك دفعة كبيرة لريال مدريد قبل مباراة صعبة، حيث من الممكن أن تكون الأجواء في ميستايا صاخبة ضد النادي الملكي بسبب ما حدث في الملعب الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يبدأ بيلينجهام مباراة فالنسيا على مقاعد البدلاء ولن يشارك كأساسي، حيث سيتم إدخاله في حال احتاج الفريق ذلك، ويهدف أنشيلوتي والجهاز الفني لريال مدريد إلى وجوده في التشكيلة الأساسية ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. كم مرة أضاع “كريم بنزيما” ركلات الجزاء خلال مسيرته؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P