الكشف عن موقف “بيب جوارديولا” من تدريب بايرن ميونيخ

على الرغم من أنها لم تحظي بالكثير من الاهتمام، إلا أن تسريبًا حول عودة “بيب جوارديولا” المحتملة إلى بايرن ميونيخ كان منتشرًا هذه الأيام، وردًا على ذلك أرسلت وكالته التمثيلية “Tacticgrup” بيانًا مقتضبًا إلى شبكة “Sky Sport Germany”.

وقد نشر الصحفي “كيري هاو” هذا البيان الذي جاء فيه: “لا توجد فرصة لعودة مثيرة لبيب جوارديولا في بايرن ميونخ.. نادي بايرن ميونخ في قلب بيب، لكنه لا يريد مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف، إنه سعيد للغاية ولديه عقد حتى عام 2025، والعودة إلى بايرن ميونخ ليست خيارًا”.

ويرتبط بيب جوارديولا بعقد حتى عام 2025 مع مانشستر سيتي ولا ينوي فسخه، وفي الأسابيع الأخيرة تم إطلاق تقريرين عن السوق بشأن مستقبله، وأشار أحدها إلى أن نظيره في جيرونا “ميشيل سانشيز” هو المرشح الأبرز ليحل محله في موسم 2025/2026، عندما ينتهي عقده في الدوري الإنجليزي، وقد تم رفض الآخر من قبل وكالته التمثيلية.

وكانت الصحافة الألمانية تتكهن على الرغم من أن الخيار لم يحظي باهتمام كبير في بقية وسائل الإعلام العالمية، حول احتمال عودته إلى بايرن ميونيخ ليحل محل توماس توخيل في ملعب أليانز أرينا، فقد اتصلت شركة “Tacticgrup” بشبكة سكاي سبورت لاستبعاد ذلك والإشارة إلى أنه فيما يتعلق بالبافاريين سيبقى في سكاي بلوز.

إقرأ أيضاً.. مانويل نوير يوجه رسالة لمشجعي بايرن ميونيخ بعد وداع دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P